إيقاف موقع على الانترنت لبيع تذاكر بطولة أوروبا 2016

إيقاف موقع على الانترنت لبيع تذاكر بطولة أوروبا 2016

زمن برس، فلسطين: قال الاتحاد الأوروبي لكرة القدم اليوم السبت، إنه اتخذ إجراء قانونيًا في فرنسا لمنع موقع على الانترنت من بيع تذاكر بطولة أوروبا التي ستقام هذا العام.

وأصدرت محكمة فرنسية أمرا للاتحاد الأوروبي للعبة بالتحرك ضد موقع لبيع التذاكر على الانترنت وأمرت بإيقاف بيع هذا الموقع لتذاكر مباريات البطولة وعدم استخدامه للعلامات التجارية الخاصة بالاتحاد القاري.

وسيتم تغريم شركة اكيرما فنتيرز ليمتد وهي الشركة التي تقف خلف الموقع مبلغ ألف يورو (1127 دولارا) عن كل يوم تفشل فيه في الالتزام بالأمر.

وقال نيك بيتيل محامي الاتحاد الأوروبي للعبة في بيان "سيشهد الصيف الحالي مهرجانا كرويا رائعا إلا ان الجماهير التي تنوي السفر يمكنهم القيام بذلك إذا ما اشتروا التذاكر من قنوات رسمية."

وكان للموقع المذكور إعلانات على جوجل إلا ان الاتحاد الأوروبي للعبة قال إن الموقع لا يمتلك حق بيع تذاكر بطولة أوروبا 2016 وأن التذاكر التي يتم شراؤها بواسطة قنوات غير رسمية ربما لن تمكن من يشتريها من حضور المباريات.

ولم تتمكن رويترز من الوصول لشركة اكيرما للحصول على تعليق على الرغم من محاولات الاتصال بها بواسطة الهاتف والبريد الالكتروني.

وابتليت الأحداث الرياضية الكبرى بعدد من المواقع التي تبيع التذاكر لكنها تفشل في توفيرها فيما بعد.

حرره: 
م . ع