Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الاحتلال يحكم الخناق على "بيت فجار"

 زمن برس، فلسطين: فرضت قوات الاحتلال منذ الليلة الماضية، حصارا مشددا وإغلاقا محكما على بلدة بيت فجار جنوب بيت لحم.

وجاء هذا العدوان ضمن سياسة العقاب الجماعي، وبذريعة أن الشابين الذين استشهدا برصاص الاحتلال قرب مستوطنة "ارئيل" شمال الضفة الغربية من سكان البلدة .

وبهذا السياق، أكد مصدر أمني لوكالة الأنباء الرسمية أن قوات الاحتلال أغلقت جميع مداخل البلدة الرئيسية والفرعية ومنعت الدخول والخروج منها واليها .

وبدوره، استنكر محافظ بيت لحم اللواء جبريل البكري الإجراءات والعقوبات الإسرائيلية الانتقامية وغير المبررة بحق البلدة وسكانها.

وتابع: إن هذه العقوبات تندرج تحت العقوبات الجماعية المخالفة للقوانين والأعراف الدولية كما انها تنافي مبادئ حقوق الانسان.

وأكد البكري أن سلطات الاحتلال أبلغت الارتباط العسكري الفلسطيني بأنها قررت إغلاق البلدة بشكل كامل اعتبارا من مساء الخميس، في إجراء عقابي وهو ما يرفضه الجانب الفلسطيني بشكل واضح وعلني باعتباره عقابا جماعيا مخالفا لجميع القوانين الدولية والحقوقية.
 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play