Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الاحتلال يهدم منزلاً وغرفة زراعية غرب بيت لحم

الاحتلال

زمن برس، فلسطين: هدمت قوات الاحتلال، اليوم الأربعاء، منزلا في منطقة "الشرفة"، الواقعة ما بين بلدتي الخضر وبتير غرب بيت لحم .

وافاد مواطن يقطن في المنطقة لـوكالة الأنباء الرسمية ان قوة كبيرة من جيش الاحتلال يرافقها جرافة  اقتحمت المنطقة، وهدمت منزل المواطن جودة مسعود موسى المكون من طابقين بمساحة اجمالية 200 متر مربع وهو جاهز للسكن، بحجة عدم الترخيص .

كما هدمت قوات الاحتلال غرفة زراعية لمواطن في قرية واد رحال غرب جنوب بيت لحم.

وافاد عضو المجلس القروي لواد رحال عمار حجازي بأن جرافات الاحتلال هدمت غرفة زراعية تعود للمواطن عامر حسين الكامل، يستخدمها لاغراضه الزراعية، بحجة عدم الترخيص، اضافة الى تدمير "عريش" وبوابات حديدية لنفس المواطن.

واشار حجازي الى ان قوات الاحتلال صعدت من اجراءاتها التعسفية بحق القرية في الفترة الاخيرة وطال ذلك هدم ست غرف زراعية في منطقة" شعاب سلطان ".

 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play