Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الاحتلال يمنع وزيرة خارجية اندونيسيا من زيارة الضفة

زمن برس، فلسطين: منعت سلطات الاحتلال، صباح اليوم الأحد، دخول وزيرة خارجية جمهورية اندونيسيا ريتنو مارسودي والوفد المرافق لها لفلسطين.

وكان من المقرر أن تصل مارسودي بزيارة رسمية إلى مدينة رام الله، وعقد لقاء مع الرئيس محمود عباس ونظيرها وزير الخارجية رياض المالكي، والمشاركة في افتتاح قنصلية فخرية لجمهورية اندونيسيا في فلسطين.

وفي ضوء ذلك، ألغت وزارة الخارجية كافة التحضيرات الإعلامية والبرنامج المعد لهذه الزيارة الهامة.

وتوجه المالكي إلى العاصمة الأردنية عمان صباح اليوم، حيث سلتقي بنظيرته الاندونيسية وسيبحث الطرفان العديد من القضايا ذات الاهتمام المشترك، وسبل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين.

وذكر موقع "روسيا اليوم" أن قرار المنع الإسرائيلي يبدو هذا جاء ردا على دعوة الرئيس الإندونيسي جوكو ويدودو إسرائيل إلى إنهاء احتلال الأراضي الفلسطينية.

إذ أعلن ويدودو خلال كلمة ألقاها في القمة الاستثنائية لمنظمة التعاون الإسلامي في جاكرتا الاثنين الماضي أن "على إسرائيل، كجزء من المجتمع الدولي، إيقاف أنشطتها وسياساتها غير القانونية في الأراضي المحتلة فورا (...) وإنهاء إجراءاتها التعسفية في القدس الشريف".

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play