Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الجامعة العربية تختار الأمين العام الثامن

الجامعة العربية تختار الأمين العام الثامن

زمن برس، فلسطين: يعقد مجلس جامعة الدول العربية دورة غير عادية على مستوى وزراء الخارجية اليوم الخميس، بناء على طلب من مصر لاختيار الأمين العام الجديد للجامعة خلفًا لنبيل العربي الذي تنتهي ولايته في 30 حزيران القادم.

وتقدمت القاهرة بمذكرة رسمية إلى الأمانة العامة للجامعة بترشيح وزير الخارجية الأسبق أحمد أبو الغيط (74 عامًا) للمنصب. وسيكون الأمين العام الجديد هو الثامن للمنظمة منذ تأسيسها عام 1945 .

وأكدت مصادر من داخل الجامعة لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) أن الجامعة تلقت تأييدا من الكويت والمغرب والإمارات والسعودية والجزائر وفلسطين والعراق للمرشح المصري والوحيد.

وشغل أبو الغيط منصب وزير خارجية مصر منذ عام 2004 وحتى عام 2011 وشغل الكثير من المناصب الدبلوماسية منذ التحاقه بوزارة الخارجية عام 1965، كان من بينها منصب مندوب مصر لدى الأمم المتحدة

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play