Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


21 معتقلًا من أنحاء مختلفة بالضفة

19 معتقلًا من أنحاء مختلفة بالضفة

زمن برس، فلسطين: اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم الخميس، ما لا يقل عن 21 مواطنًا من أنحاء مختلفة بالضفة.

وأفادت مصادر محلية أن الاحتلال اعتقل 6 شبّان من أقارب الشهيد بشار مصالحة، في قرية حجّة قضاء جنين، بينهم والده وأشقاؤه. واعتقل الاحتلال كذلك، محمد جمال حنايشة، محمد عمر سباعنة وكلاهما من قباطية، وكذلك عكرمة عبد الله نايف، من العرقة قضاء جنين.

وأضافت المصادر أن الاحتلال اعتقل ثلاثة شبان من نابلس، وهم: صلاح عمر الجوهري، أحمد صلاح فقيه، عاصم فتحي فقيه.

وفي رام الله، اعتقل الجنود الشاب محمد عمر نخلة (17 عامًا)، من مخيم الجلزون شمال المدينة، واعتقلوا أيضًا الشاب يوسف نعيم غنيم، من بلدة الخضر قضاء بيت لحم.

واعتقلت جنود الاحتلال مواطنين بعد مداهمة منزل ببلدة بير نبالا، شمال القدس، وادّعى الاحتلال أنه تم العثور داخل المنزل على معدات عسكرية ومبلغ مالي كبير.

وفي محافظة الخليل، أفادت المصادر باعتقال:  الأسير المحرر يعقوب الزعارير، الأسير المحرر محمد حسين أبو حديد، الأسير المحرر نصر حسين ابوحديد، الحاج أبو ماهر البدوي والد الأسيرين نصر وكرم اللذين يتهمهما الاحتلال بتنفيذ عمليات القنص في المدينة. كما اعتقل الجنود خالد الجندي من بلدة يطا. 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play