Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


منخفض جوي بداية الأسبوع القادم

زمن برس، فلسطين: أفاد موقع طقس فلسطين بأن المنطقة ستتأثر الأسبوع القادم بتقلبات جوية كبيرة مع احتمالية تشكل منخفض جوي يحمل في جعبته الأجواء الماطرة والباردة لشتى المناطق الفلسطينية، وفقاً لآخر تحديثات النماذج العددية العالمية المعتمدة.

وأشار إلى أنه من المتوقع أن تبقى الأجواء دافئة جداً ومعتدلة خلال الأيام القليلة القادمة وخاصة يومي الثلاثاء والأربعاء من هذا الاسبوع، لتصبح درجات الحرارة أعلى من معدلها السنوي العام بحدود العشرة درجات مئوية خاصة يوم الأربعاء.

ومن المتوقع أن تبدأ درجات الحرارة بالانخفاض يوم الخميس مع بقاء الأجواء دافئة عموماً لكن بشكل مختلف عن يوم الأربعاء.

وفي نهاية الأسبوع، وبالتحديد يومي الجمعة والسبت يطرأ إنخفاض آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بثلاث الى أربع درجات مئوية فقط، وتسود أجواء غائمة جزئياً نهاراً وتصبح الأجواء باردة بشكل لافت في ساعات الليل .

ومن المتوقع أن يتسارع هذا الانخفاض يوم الأحد مع بدء حالة من التقلبات الجوية القوية المتزامنه مع تأثر بلاد الشام بمنخفض جوي وجبهة هوائية باردة.

 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play