Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الطيراوي والفتياني: ندعوا المعلمين إلى الانتظام بالدوام غدًا

الطيراوي والفتياني

زمن برس، فلسطين: دعا عضو اللجنة المركزية لحركة فتح توفيق الطيراوي ومحافظ أريحا والأغوار ماجد الفتياني معلمي محافظة أريحا والأغوار إلى الانتظام غدا الأحد في مدارسهم وغرفهم الصفية، ودعيا إلى تغليب لغة الحوار العقلاني لنيل الحقوق التي اصلا يقابلها في خط متوازي الواجبات ولا سيما الواجبات الوطنية.

جاء ذلك خلال اجتماع عقد مساء اليوم السبت مع المعلمين بحضور صائب نظيف رئيس سلطة الأراضي ورئيس بلدية أريحا محمد جلايطة وقادة ومديري الأجهزة الأمنية والمؤسسات الرسمية.

وأكد كل من الفتياني والطيراوي على أنه لن يسمح أن يكون هناك جسم بديل عن اتحاد المعلمين كونه أحد الاتحادات المهمة التابعة لمنظمة التحرير الفلسطينية وله ممثلين في المجلس الوطني وشددا على أن الأشخاص يتغيرون ولكن البنية والجسم القانوني للاتحاد هو خط أحمر غير مسموح تخطيه.

وطالب الفتياني والطيراوي تفويت الفرصة على كل المتربصين لهذه الازمة من أجل تجنيدها واستغلالها ضمن مصالح فئوية ضيقة وأكدا على أهمية البدء في انتخابات الفروع في المحافظات من أجل التسريع في حل الأزمة وصولا إلى انتخابات الأمانة العامة.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play