Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الهند: مقتل 30 شخصاً في عنف طائفي وتحقيق في شائعات بالاغتصاب

زمن برس، فلسطين: ذكرت شرطة نيو دلهي، اليوم الجمعة، أن  30 شخصاً قتلوا، خلال احتجاجات بشأن حصص الطوائف في الوظائف والتعليم والتحقيقات بشأن شائعات بأن نساء تعرضن للاغتصاب خلال أعمال العنف.

وقال (واي.بي) سينجال، رئيس شرطة ولاية هاريانا، إن 200 شخص آخرين تعرضوا لإصابات في الأيام التسعة من التحريض العنيف من قبل طائفة “جات” التي تعمل في الزراعة بشمال الهند.

وأضاف سينجال أنه تم تشكيل فريق مكون من ثلاثة أعضاء، شمل موظفاً طبياً، للتحقيق في تقارير بأن بعض النساء سافرن في سيارات على الطريق السريع بمنطقة “مورثال” تعرضن للاغتصاب من قبل محتجين.

وتابع سينجال في المؤتمر الصحفي في مدينة (شانديجار) عاصمة ولاية (هاريانا) “نطلب من أي شخص لديه أي معلومات أو أدلة الاتصال بأعضاء الفريق”، مضيفا أنه لم يشكُ أي أحد بعد للشرطة.

وذكرت صحيفة القدس العربي أن 133 شخصاً على الأقل قد اعتقلوا في اتهامات تتعلق بالتخريب والحرق المتعمد وأشكال عنف أخرى.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play