الظاهرية يسقط أمام القوة الجوية العراقي

الظاهرية يسقط أمام القوة الجوية العراقي

زمن برس، فلسطين: خسر نادي شباب الظاهرية، اليوم الأربعاء، أمام ضيفه نادي القوة الجوية العراقي بهدفين نظيفين، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الأربعاء، على إستاد دورا.

وتصدر فريق القوة الجوية العراقي بهذا الفوز المستحق المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط بانتظار باقي النتائج، أما الظاهرية فاحتل المركز الرابع والأخير.

وظهر فريق الظاهرية بصورة سلبية خلال اللقاء، رغم أنه يلعب على أرضه وبين جماهيره التي تجاوزت الـ8 آلاف متفرج، وغاب التجانس بين اللاعبين خلال شوطي اللقاء، وعلى المدرب عبد الفتاح عرار معالجة الأخطاء التي وقع فيها، خاصة أن المشوار لا يزال طويلا، والفريق قادر على تجاوز هذه النتيجة السلبية، خلال اللقاءات القادمة.

بدأ اللقاء قويا من لاعبي القوة الجوية العراقي الذين فرضوا سيطرتهم وأفضليتهم منذ الدقيقة الأولى لانطلاقة الشوط الأول، بينما تأخر الظاهرية كثيرا  للدخول في أجواء هذا الشوط.

ولم يمهل الفريق العراقي نادي الظاهرية سوى 11 دقيقة لافتتاح التسجيل بعد كرة صاروخية من على مشارف منطقة الجزاء سددها نجم الفريق همام طارق ارتطمت بالقائم العلوي للمرمى وصلت إلى اللاعب حمادي أحمد والذي حول الكرة برأسه في الزاوية البعيدة للحارس وليد قيسية.

وتأخر ظهور الظاهرية حتى الدقيقة الـ13 وجاء خجولا من تسديدة من مسافة بعيدة من اللاعب عبد مرجان استقرت بين يدي الحارس فهد طالب.

وكاد أحمد ذياب أن يعادل النتيجة في الدقيقة الـ21 بعد أن استغل خطأ للحارس العراقي في السيطرة على الكرة ليخطفها ويصوبها قوية لكنها جانبت المرمى قليلا.

وعزز نجم اللقاء حمادي أحمد من تقدم فريقه بهدف ثان أحرزه في الدقيقة الـ41 في سيناريو مشابه للهدف الأول بعهد كرة ثابتة وصلت إلى المحترف السوري في صفوف الفريق العراقي حميد ميدو والذي عكسها برأسه إلى حمادي الذي وضعها بسهولة في شباك الحارس قيسية، لينتهي الشوط بتقدم مستحق للقوة بهدفين نظيفين.

جاء الشوط الثاني ضعيفا ومملا من الفريقين، ولم يقدم نادي الظاهرية أداء أفضل من الشوط السابق، بل كان يلعب بهدوء غريب ولم يشكل خطورة حقيقية على المرمى العراقي، سوى تسديدة اللاعب محمد فودة في الدقيقة الـ79 والتي سيطر عليها الحارس العراقي على دفعتين.

وواصل القوة الجوية العراقي أفضليته ولاحت للاعبيه عدد من الفرص للتسجيل دون أن يتمكنوا من مضاعفة النتيجة، لينتهي هذا الشوط كسابقه لصالحهم بهدفين نظيفين.

حرره: 
م . ع