Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


كين يغيب عن مباراة توتنهام

كين يغيب عن مباراة توتنهام

زمن برس، فلسطين: سيغيب مهاجم منتخب انجلترا هاري كين عن مباراة فريقه توتنهام هوتسبير في إياب دور 32 بالدوري الأوروبي لكرة القدم أمام فيورنتينا الايطالي، غدًا الخميس بسبب إصابته بكسر في الأنف.

وقال ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام اليوم الأربعاء "لم يتدرب (كين) اليوم لأنه كان في زيارة للطبيب بسبب إصابة الأنف لكننا نأمل أن يكون لائقا للمشاركة في مباراة الأحد أمام سوانزي سيتي".

وأصيب كين في الأنف خلال المباراة التي انتهت بهزيمة فريقه 1-صفر أمام كريستال بالاس في الدور الخامس لكأس انجلترا يوم الأحد الماضي.

ويعول توتنهام الذي يحتل المركز الثاني بين فرق دوري انجلترا كثيرا على جهود كين الذي أحرز له 16 هدفا في الدوري الانجليزي في الموسم الحالي وهو يحتل المركز الثاني في قائمة هدافي البطولة.

وكان توتنهام تعادل مع فيورنتينا 1-1 في لقاء الذهاب على أرض الفريق الايطالي.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play