Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


مدريد تتضامن مع الصحفي القيق

صورة من المكان

زمن برس، فلسطين: شهدت العاصمة الإسبانية خلال الأيام الماضية عدة فعاليات تضامنا مع الأسير الصحفي محمد القيق، حيث أصدرت سفارة فلسطين بيانين صحفيين تم إرسالهما الى وسائل الإعلام ومنظمات حقوق الإنسان ونقابة الصحفيين وأعضاء البرلمان والسياسيين الإسبان، وذلك لوضعهم بصورة الحالة الخطيرة التي وصل اليها الصحفي الفلسطيني المعتقل إداريا بدون أي إتهام منذ 25 نوفمبر الماضي، وتضمنت البيانات طلبا بالتحرك الفوري للإنقاذ حياة محمد القيق بالضغط على إسرائيل للإفراج الفوري عنه.

وقد إجتمع كادر السفارة الخميس الماضي مع منظمة العفو الدولية، لوضعها بصورة حالة الصحفي القيق وتبنت منظمة العفو البيانات التي أصدرتها السفارة، وأصدرت بيانا أرسلته لوسائل الإعلام وللسفارة الإسرائيلية تطالب بالإفراج الفوري عن الأسير وكل المعتقلين الإداريين.

و قد قامت منظمات المجتمع المدني والجالية الفلسطينية والعربية بوقفتين في وسط المدينة تضامنا مع الأسير الفلسطيني وطالبوا بالإفراج عنه وعن كل الأسرى الفلسطينيين في سجون الإحتلال، وحمل المتظاهرين أعلام فلسطين وصور الصحفي القيق، وشارك سفير فلسطين في الوقفة التضامنية وشكر المشاركين الإسبان على دعمهم المتواصل للقضية الفلسطينية.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play