بطولة إسبانيا: ريال مدريد ينتزع الوصافة مؤقتًا

بطولة إسبانيا: ريال مدريد ينتزع الوصافة مؤقتًا

زمن برس، فلسطين: انتزع ريال مدريد المركز الثاني مؤقتًا بفوزه الكبير على ضيفه اتلتيك بلباو 4-2 اليوم السبت، على ملعب سانتياغو برنابيو في مدريد وامام 77364 متفرجا في المرحلة الـ24 من الدوري الاسباني لكرة القدم.

وخاض النادي الملكي مباراته في غياب نجمه الويلزي غاريث بايل ومدافعيه البرازيلي مارسيلو والبرتغالي بيبي بسبب الاصابة، فيما احتفظ المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بصانع الالعاب ايسكو على مقاعد الاحتياط ترقبا لمواجهة روما الايطالي الأربعاء المقبل ضمن ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري ابطال اوروبا، فدفع بالكرواتي ماتيو كوفاسيتش مكانه.

ويعتبر فوز النادي الملكي الخامس، في 6 مباريات دون خسارة بقيادة مدربه زيدان خليفة رافايل بينيتيز، فرفع رصيده الى 53 نقطة منتزعا الوصافة بفارق نقطتين امام جاره اتلتيكو مدريد الذي يحل ضيفا على خيتافي غدًا الاحد في ختام المرحلة، وبفارق نقطة واحدة امام برشلونة المتصدر وحامل اللقب والذي يستضيف سلتا فيغو غدًا أيضًا.

اما اتلتيك بلباو، الذي يستعد لمواجهة مرسيليا الفرنسي الخميس المقبل في ذهاب الدور الثاني لمسابقة الدوري الاوروبي "يوروبا ليغ"، فتجمد رصيده عند 35 نقطة في المركز السادس.

ويلعب لاحقا فياريال مع ملقة، وفالنسيا مع اسبانيول، وديبورتيفو لاكورونيا مع ريال بيتيس. ويلعب غدا ايضا ريال سوسييداد مع غرناطة، واشبيلية مع لاس بالماس، وايبار مع ليفانتي.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- برشلونة 54 نقطة من 22 مباراة

2- ريال مدريد 53 من 24

3- اتلتيكو مدريد 51 من 23

4- فياريال 45 من 23

5- اشبيلية 37 من 23

حرره: 
م . ع