Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


فتاة تفقد 38 كيلو في 30 يوماً بفضل اليوتيوب

زمن برس، فلسطين: استطاعت فتاة بريطانية تبلغ من العمر 22 عاماً من فقدان 38 كيلو من وزنها في 30 يوماً فقط، وذلك من خلال متابعتها لفيديو في "اليوتيوب" يحوي تدريبات رياضية.

وفي التفاصيل وفقاً لـ "اليوم السابع"، وضحت الفتاة "ليزي كورتي" وتقيم في لندن، أن رؤيتها لنفسها في مرآة أحد المحلات التجارية كانت نقطة التحول في حياتها، حيث وصل وزنها إلى 102 كيلو جرام، ومن هذه اللحظة اتخذت قراراً بالابتعاد عن البطاطس والحلويات والشوكولاته، وخلال 30 يوماً استطاعت التخلص من 38 كيلو جراماً، وانخفاض وزنها لـ 51 كيلو جراماً.

فقد كانت سابقاً تخجل من الذهاب لصالات الألعاب الرياضية بسبب وزنها، وقلدت مضمون فيديو في "اليوتيوب" يحوى تدريبات رياضية مارستها في المنزل، لافتة إلى أنها بعد خسارتها 19 كيلو من وزنها الأصلي ذهبت إلى صالة الألعاب الرياضية، واستطعت خلال 30 يوماً من الانتظام في تناول الطعام الصحي وممارسة الرياضة خسارة 38 كيلو من وزنى.

وأشارت ليزى إلى أنها استعانت بآراء المتابعين على "الأنستغرام" لتقوية إرادتها عن طريق نشر صورها أثناء تطور شكل جسمها، حيث تابعها أكثر من 37 ألف شخص، والآن هي تزن 51 كيلو وأصبحت من المشاهير على موقع التواصل الاجتماعي "أنستغرام".
 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play