Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


"الشعبية" تعلن عدم مشاركتها في حكومة الوحدة الوطنية

زمن برس، فلسطين: نقلت وكالة "سوا" المحلية عن عضو اللجنة المركزية للجبهة الشعبية كايد الغول، قوله إن حركته ترفض المشاركة في حكومة الوحدة التي يجري التباحث عليها في الدوحة، مشدداً في الوقت ذاته على دعمهم الكامل لتشكيلها.

وأوضح الغول في تصريح، اليوم الأحد، أن عدم مشاركتهم في الحكومة يعود لتقيدها بالاتفاق الموقع بين السلطة الفلسطينية وإسرائيل، قائلاً:" عندما يجري التحرر من قيود اتفاق أوسلو، الذي يُشكل قيداً حقيقياً على الحكومة يمكن حينها البحث والمشاركة فيها".

وعبّر الغول عن آمله بأن تُنهي لقاءات الدوحة حالة الانقسام الذي يراوح مكانه منذ سنوات، مبيناً أن نجاح ذلك مرهون في شرطين أساسيين؛ أولهما الدعوى للقاء وطني شامل يبحث في كامل الملف بأبعادها الوطنية.

وبين الغول أن الشرط الثاني هو تحرر الطرفين من البحث عن المكاسب الفئوية؛ انطلاقاً من المصالح العليا، على اعتبار أن بقاء الانقسام ضار وضاعف من معاناة الشعب الفلسطيني، على حد وصفه.

 

 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play