بالفيديو: أفعى غاضبة تنتقم من رجل جاء لاصطيادها

زمن برس، فلسطين: تعرض صياد أفاعي للدغة مؤلمة بعد استدعائه إلى أحد المنازل في أستراليا للإمساك بأفعى كانت تختبىء في الحديقة الخلفية للمنزل.

وكان صياد الأفاعي روس الذي يعمل في شركة "صن شاين كوست سنيك كاتشرز" قد استدعي للإمساك بأفعى من منزل في مدينة كوينزلاند، وعندما اقترب من الأفعى التي كانت تلتف حول سياج الحديقة، أدرك أن المهمة لن تكون بهذه البساطة.

وبعد أن أمسك روس بالأفعى مستخدماً عصا خاصة، راح يشرح أسلوب تعامله مع الأفاعي وهو يجثو على ركبته، في الوقت الذي كانت الأفعى تلتف حول ذراعه لتصعد باتجاه رأسه، قبل أن توجه له لدغة مفاجئة تسببت بنزيف الدم من مؤخرة رأسه، بحسب ما ذكرت صحيفة ميرور البريطانية.

وقال روس عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "بمجرد أن لمست الأفعى، أبدت ردة فعل أظهرت أنها لا ترغب أن أعبث معها". وأضاف: "وبعد أن تمكنت من إبعادها عن سياج الحديقة، كنت أتوقع أنها أصبحت أكثر هدوءاً، لكنها بدأت تزحف فوق ذراعي ولدغتني بمؤخرة رأسي".

وحظي مقطع الفيديو بمشاهدة كبيرة منذ نشره للمرة الأولى على يوتيوب في 1 فبراير (شباط) الجاري، ووصل عدد المشاهدات إلى أكثر من 25 ألف مرة، واعتبر الكثير من المعلقين أن الصياد كان يجب أن يكون أكثر حذراً في التعامل مع الأفعى.

حرره: 
م . ع