Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


استراليا

أين تذهب الدهون بعد خسارة الوزن؟

زمن برس، فلسطين: تحظى مسألة فقدان الوزن بشعبية كبيرة لدى النساء والرجال على حد سواء، حيث يسعى الجميع لجسم ممشوق يشبه أولئك الذين يظهرون في الإعلانات.

ومن أجل الحصول على جسم ممشوق يعتمد عدد كبير على الحميات الغذائية لفقدان الوزن، أو على التمارين الرياضية، ولكن السؤال المحير هو أين تذهب الدهون التي يخسرها الجسم عندما يفقد وزنه.

الحكم على أسترالية مسنة بالإعدام

زمن برس، فلسطين: ذكرت وسائل إعلامية محلية اليوم الخميس، أن محكمة فيتنامية قضت بإعدام امرأة استرالية مسنة بتهمة الاتجار في مخدر الهيروين.

وذكرت صحيفة "توي تري" أن المسؤولين عثروا على 6ر1 كيلوجرام من الهيروين في أمتعة نجوين تي هيونج (73 عامًا، مخبأة على هيئة 36 قطعة من الصابون، وذلك أثناء مغادرتها مطار مدينة هو تشي منه في كانون أول من عام 2014، متوجهة إلى أستراليا.

وقالت هيونج أثناء محاكمتها، أنها قبلت قطع الصابون بحسن نية من امرأة تدعى هيلين، بينما كانا يقضيان عطلة في مدينة فونج تاو الواقعة على شاطئ البحر في جنوب فيتنام.

داعية شيعي يغادر استراليا بعد تعليقات عن المثليين

زمن برس، فلسطين: غادر داعية شيعي معروف يحمل الجنسية البريطانية استراليا، بعد أن بدأت الحكومة مراجعة عاجلة لتأشيرته بسبب تعليقاته عن المثليين.

وزار فاروق سيكاليشفار خلال العام الحالي أورلاندو وقال عام 2013 إن "الموت هو الحكم" الواجب على المثليين.

وقال سيكاليشفار في محاضرة في ميشيجان عام 2013 إنه يجب تنفيذ عقوبة الإعدام في المثليين في المجتمعات الإسلامية.

وقال في فيديو متاح على الإنترنت إنه ينبغي -رأفة بالمجتمع- التخلص من المثليين لأنهم يلوثونه.

أم تساعد ابن أخيها في اغتصاب ابنتها

زمن برس، فلسطين: نقل موقع “نيوز ريببلك” كشف قضية أم أسترالية ساعدت ابن أخيها باغتصاب وافقاد ابنتها عذريتها منذ أن كانت تبلغ من العمر 12 عاماً.

وبينت التحقيقات أن الأم بدأت علاقة مع ابن أخيها بعد فترة قصيرة من سماحه لها وابنتها بالسكن في أحد منازلها بعد انفصالها عن زوجها عام 2011.

وفي أحد المرات بينما كان الإثنان يمارسان الجنس، بدأ ابن الأخ بلمس الإبنة الصغيرة. ليقوم باغتصابها لأول مرة بعدها بفترة قصيرة.

وقالت الفتاة للشرطة بأنها كانت تبكي وتطلب من ابن خالها التوقف، لكن أمها كانت تمسك قدميها وتثبتها.

العثور على حطام الطائرة الماليزية المفقودة

زمن برس، فلسطين: أعلنت أستراليا الخميس 11 مايو/أيار أن قطعتي حطام عثر عليهما في جنوب إفريقيا وموريشيوس تعودان بصورة "شبه مؤكدة" للطائرة الماليزية التي فقدت قبل سنتين أثناء قيامها بالرحلة "MH370".

وقام المكتب الأسترالي المكلف بسلامة النقل بالكشف على قطعتي الحطام اللتين عثر عليهما سابقا في موسل باي بجنوب إفريقيا وفي جزيرة رودريغز التابعة لجزيرة موريشيوس، في المحيط الهندي.

وكانت السلطات الأسترالية قد أعلنت في مارس/آذار الماضي أن قطعتي حطام عثر عليهما في موزمبيق مصدرهما شبه المؤكد الطائرة الماليزية المفقودة.

رجل ساعدته زوجته ليغتصب طفلة

زمن برس، فلسطين: مثلت فتاة عمرها 27 عام أمام محكمة في أستراليا بعد أن قررت المطالبة بتعويض من مدرب الرياضة الذي قام باغتصابها منذ 20 عاما.

وبحسب موقع "نيوز" فإن الفتاة سجلتها والدتها في صف الرياضة حيث كانت تضطر للبقاء مع المدرب وزوجته أيام الجمعة من أجل التمارين، إلا أن الزوجة في أحد الأيام أدخلتها إلى غرفة النوم ليلحق بها الزوج ويغتصب الفتاة في حضور الزوجة.

إصابة يهودي بجروح خطرة إثر تعرضه للطعن في أستراليا

زمن برس، فلسطين: أفادت الشرطة الاسترالية، اليوم السبت، بأن يهوديا أصيب بجروح خطرة إثر إقدام شخص على طعنه بالقرب من كنيس في ضاحية سانت كيلدا شرق ملبورن.

ونقل موقع "الدايلي تلغراف" الالكتروني عن الشرطة أن الجريح في العشرينات من عمره، مرجحة وجود معرفة سابقة بينه وبين المعتدي الذي لاذ بالفرار.

اعتقال فريق صحفي في لبنان للاشتباه بضلوعه بمحاولة خطف طفلين

زمن برس، فلسطين:  اعتقلت قوات الأمن اللبنانية تسعة أشخاص من بينهم أربعة من فريق صحفي استرالي تابع لشبكة "ناين" في العاصمة بيروت، للاشتباه بضلوعهم بمحاولة اختطاف طفلين.

والمشتبه بهم التسعة يعتقد أنهم ضالعون في محاولة قامت بها الأسترالية سالي فولكنير، لاستعادة طفليها لاهيلا البالغة من العمر ست سنوات ونوح البالغ من العمر أربع سنوات من زوجها السابق، اللبناني علي الأمين.

وفي الوقت الذي أعادت فيه الشرطة الطفلين إلى ابيهما، قالت إن اثنين من المشتبه بهم يحملان الجنسية البريطانية واثنين لبنانيين إلى جانب خمسة استراليين بما فيهم الأم فولكنير، الأربعاء الماضي.

استراليا تواجه إنجلترا وديا في 27 أيار

زمن برس، فلسطين: أعلن الاتحاد الأسترالي لكرة القدم اليوم السبت، عن إقامة مباراة ودية دولية تجمع منتخب استراليا بمضيفه الإنجليزي على ملعب النور معقل سندرلاند في 27 ايار المقبل.

ويلتقي المنتخب الاسترالي بكامل قوته الضاربة مثل ميلي جيديناك وتيم كاهيل ومات ريان وماثيو ليكي مع نظيره الإنجليزي الذي يضم كوكبة من ألمع نجوم العالم أمثال رحيم ستيرلينج وواين روني وهاري كين وجيمي فاردي وجاك ويلشير، في إطار استعدادات منتخب الاسود الثلاثة لبطولة يورو 2016 في فرنسا.

بالفيديو: أفعى غاضبة تنتقم من رجل جاء لاصطيادها

زمن برس، فلسطين: تعرض صياد أفاعي للدغة مؤلمة بعد استدعائه إلى أحد المنازل في أستراليا للإمساك بأفعى كانت تختبىء في الحديقة الخلفية للمنزل.

وكان صياد الأفاعي روس الذي يعمل في شركة "صن شاين كوست سنيك كاتشرز" قد استدعي للإمساك بأفعى من منزل في مدينة كوينزلاند، وعندما اقترب من الأفعى التي كانت تلتف حول سياج الحديقة، أدرك أن المهمة لن تكون بهذه البساطة.

Pages

 

Subscribe to استراليا
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play