Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


أجواء مشمسة الأيام القادمة ومنخفض يبدأ السبت

امطار

زمن برس، فلسطين: أفاد موقع طقس فلسطين بأنه يتوقع أن يطرأ اليوم  الاربعاء ارتفاع على درجات الحرارة، بحيث تصبح اعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 4 درجات مئوية، ويكون الطقس مشمسا، ولطيفا نهارا، وباردا نسبيا ليلا.

وفي يوم الخميس يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة، بحيث تصبح اعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العلام بحدود 7 درجات مئوية، ويكون الطقس مشمسا، ولطيفا نهارا، وباردا نسبيا ليلا.

وفي يوم الجمعة تبقى درجات الحرارة اعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 6-7 درجات مئوية، ويكون الطقس مشمسا، ولطيفا نهارا، وخلال ساعات الليل تزداد برودة الطقس وتظهر سحب على ارتفاعات مختلفة، بحيث تتهيأ الفرصة لتساقط امطار متفرقة على بعض المناطق.

وفي يوم السبت يتوقع موقع طقس فلسطين أن تتأثر البلاد بمنخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية باردة، بحيث يطرأ إنخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح دون معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غالبا غائم، وباردا بوجه عام. هذا وتسقط الامطار على المناطق الشمالية والساحلية، وتمتد تدريجيا لباقي المناطق، وتكون الامطار مصحوبة بزخات البرد والعواصف الرعدية احيانا، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا.

وفي يوم الأحد تبقى البلاد تحت تأثير المنخفض الجوي والكتلة الهوائية المرافقة له، ويكون الطقس غائما وباردا بوجه عام، وتسقط الامطار التي قد تكون رعدية ومصحوبة بزخات البرد احيانا فوق معظم المناطق.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play