Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


وزير الدفاع الفرنسي: داعش تتراجع في العراق

وزير الدفاع الفرنسي

زمن برس، فلسطين: أفاد وزير الدفاع الفرنسي "جان إيف لودريان"، اليوم الأحد، أنّ "داعش"، بدأ بالتراجع في العراق، نتيجة التنسيق القائم بين الدول المشاركة في التحالف الدولي، الهادف لمكافحة التنظيم.

وجاءت تصريحات لودريان هذه، خلال مشاركته في برنامج تلفزيوني، بثّ على إحدى القنوات الفرنسية الخاصة، قيمّ فيه العمليات العسكرية التي تنفذها القوات الفرنسية، بالتنسيق مع التحالف الدولي، ضدّ مواقع "داعش".

وأوضح لودريان أنّ المقاتلات الفرنسية، نفذت منذ بداية الأسبوع الحالي، 22 غارة، استهدفت خلالها مراكز قيادية ومنشأة نفطية تابعة لداعش، مشيراً أنّ بلاده كثّفت من غاراتها ضدّ التنظيم منذ العمليات الإرهابية التي استهدفت المدنيين بالعاصمة باريس، في 13 تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي، وفقاً لما نقلته "وكالة أنباء الاناضول.

وأشار الوزير الفرنسي إلى ضرورة الإسراع في إيجاد حل سياسي للأزمة الليبية، لافتاً إلى خطورة اختلاط مقاتلي "داعش" بقوافل اللاجئين في جزيرة لنبذوشة(تقع في البحر المتوسط بين مالطة وتونس)، التي تبعد 350 كيلومتر عن ليبيا.
 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play