Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


كتائب الأقصى تنعى شهداء الإعداد بكتائب القسام

زمن برس، فلسطين: نعت كتائب شهداء الأقصى الجناح العسكري لحركة فتح، "شهداء الإعداد" بكتائب القسام الذين ارتقوا في نفق للمقاومة شمال قطاع غزة .

وقال أبو المنتصر عمر القيادي في الكتائب "نودع كوكبة جديدة من شهداء فلسطين، الذين ارتقوا وهم يعدّون العدة لمواجهة الاحتلال ويعملون مع كل رجالات المقاومة الفلسطينية في خندق واحد لنثبت للاحتلال أن عدوانه مهما ازدادت جرائمه ستبقى المقاومة الفلسطينية بكل أطيافها تضع يدها على الزناد مدافعةً عن أبناء شعبنا الفلسطيني ".

وأكد القيادي في كتائب الأقصى التفاف الكتائب حول خيار المقاومة والكفاح المسلح حتى دحر الاحتلال وكنسه وتحرير الأرض والإنسان، مشيراً إلى أن الكتائب على بعد خطوة واحدة من جميع الأجنحة العسكرية وأن بندقية المقاومة واحدة موحدة في وجه الاحتلال لا غير.

 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play