Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


هوفنر لن يسعى لرئاسة بايرن مجددًا إذا رغب هونيس بالعودة

هوفنر لن يسعى لرئاسة بايرن مجددًا إذا رغب هونيس بالعودة

زمن برس، فلسطين: أشار كارل هوفنر رئيس نادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم، اليوم الأربعاء، إلى أنه لا يتطلع للبقاء في منصبه إذا أراد أولي هونيس الرئيس السابق للنادي البافاري العودة إلى هذا المنصب عقب الإفراج عنه بعدما قضى مدة عقوبته في السجن.

وأوضح هوفنر أنه "بطبيعة الحال" سيفسح الطريق أمام هونيس إذا أراد العودة إلى منصبه مرة أخرى، وأوصى مسؤولو النادي بمشاركته في الانتخابات خلال الاجتماع المقبل لأعضاء النادي والذي سيعقد في وقت لاحق من العام الحالي.

وحصل هونيس (64 عامًا)، على إفراج مبكر الأسبوع الماضي، حيث تحدد موعد خروجه في 29 شباط القادم بعدما قضى ما يقرب من نصف عقوبته والتي بلغت ثلاثة أعوام ونصف العام بتهمة التهرب الضريبي.

ومن المتوقع أن يتخذ هونيس، الذي عمل مساعدًا في فرق الناشئين ببايرن خلال فترة عقوبته وتحديدًا منذ مطلع العام الماضي، قرارا بشأن مستقبله مع النادي عقب الإفراج عنه مباشرة.

وتولى هونيس، الذي لعب في صفوف بايرن ومنتخب ألمانيا الغربية، منصب مدير النادي بين عامي 1979 و2009، ثم شغل بعدها منصب رئاسة بايرن حتى عام 2014.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play