Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


وقفة في رام الله للمطالبة بالإفراج عن جثامين الشهداء

وقفة في رام الله للمطالبة بالإفراج عن جثامين الشهداء

زمن برس، فلسطين: نظّم العشرات من ذوي الشهداء المقدسيين المحتجزة جثامينهم، اليوم الخميس، وقفة احتجاجية أمام مكتب الأمم المتحدة في مدينة رام الله، للمطالبة بالضغط على إسرائيل للإفراج عن جثامين الشهداء.

وجرى خلال الوقفة تسليم رسالة إلى مكتب الأمم المتحدة في مدينة رام الله، تطالب فيها الأمين العام بان كي مون بالضغط على سلطات الاحتلال الإسرائيلي للإفراج عن جثامين شهداء القدس التي تحتجزها سلطات الاحتلال الإسرائيلي.

وقال محمد عليان والد الشهيد بهاء، إن الرسالة التي أرسلت إلى بان كي مون قد تكون أقوى رسالة توجه للعالم بأن الإسرائيليين لا يزالوا يتاجرون بجثامين الشهداء ويحتجزونهم في ظروف سيئة.

وقال والد الشهيد الطفل حسن مناصرة المحتجز منذ 103 أيام في ثلاجات الاحتلال: "إن مطلبنا يقتصر على استرجاع جثامين أبنائنا لدفنهم بكرامة"، لافتا إلى أن إسرائيل تواصل احتجاز الجثامين رغم أن القانون الإسرائيلي لا يجيز احتجازهم.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play