Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


25 معتقلًا الليلة بينهم سيّدة

جنود الاحتلال في مداهمة ليلية - ارشيف

زمن برس، فلسطين: قال نادي الأسير اليوم الخميس، إن سلطات الاحتلال اعتقلت (25) مواطناً، في عدة أنحاء من محافظات الضفة، بينهم سيدة.

وبحسب بيان النادي فإن الاحتلال اعتقل سبعة مواطنين من محافظة بيت لحم بينهم سيدة، وهم كل من: صهيب حمزة ثوابته (23 عاماً)، خالد وليد محمد ثوابته (19 عاماً)، والشقيقين محمد وجعفر عيسى العروج، علاوة على رابعة مصطفى العروج (28 عاماً) وهي زوجة الأسير إسماعيل العروج، كما واُعتقل كل من: أنس عزات ابو دية (29 عاماً)، ومفتي معروف المصري (21 عاماً).

ومن محافظة الخليل اعتقل الاحتلال سبعة مواطنين وهم كل من: عيسى جمال مخامرة (25 عاماً)، محمد يوسف وراسنة (25 عاماً)، أمير سامي الدراويش، أكرم فيصل بدوي (33 عاماً)، محمود علي القاضي، إضافة إلى جعفر محمود جبارين (19 عاماً)، ومحمد نادر النتشة.

ومن مخيم الجلزون في محافظة رام الله والبيرة، اُعتقل ثلاثة مواطنين وهم: مصباح مروان الكنس (32 عاماً)، يزن محمود نخلة (20 عاماً)، وزياد عبد الغني قطاش.

وفي محافظة طولكرم اعتقل الاحتلال ثلاثة مواطنين وهم: علاء خليل برقاوي (32 عاماً)، عمار جمال عنبص (26 عاماً)، سامر صلاح عبد الحق (28 عاماً(.

هذا واعتقل الاحتلال مواطنين اثنين من محافظة نابلس وهما: أسعد تيسير يامين، وأمجد الحشاش، إضافة إلى مواطن آخر من محافظة طوباس وهو علي أحمد مساعد (21 عاماً)، وطفلين آخرين من القدس، عرف من بينهما محمد يغمور (14 عاماً).

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play