Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


لا أسماء وهمية لموظفي الاستخبارات الألمانية بعد اليوم!

لا أسماء وهمية لموظفي الاستخبارات الألمانية بعد اليوم!

زمن برس، فلسطين: ألغى جهاز الاستخبارات الألماني (بي إن دي) العمل بالأسماء الحركية بالنسبة للعاملين في الجهاز.

وأعلن جيرهارد شيندلر رئيس جهاز الاستخبارات الخارجية في مدينة ماجدبورج شرقي ألمانيا أن العاملين الجدد لن يحصلوا على أسماء حركية "وسيفصحون أيضا أنهم يعملون لدى جهاز الاستخبارات".

وأضاف شيندلر أن الموظف الحاصل بالفعل على اسم حركي له أن يقرر ما إذا كان سيستمر في الاحتفاظ به أم لا، ولفت إلى أنه وقع تعليمات بهذا الخصوص.

يذكر أن المعمول به حتى الآن بالنسبة لنحو 6500 شخص يعملون في جهاز (بي إن دي) أنهم يحصلون في بداية عملهم على اسم جديد ويتم نسبتهم إلى جهة عمل تمويهية، وقال شيندلر: "لدينا هيئة مستقلة لهذه الأسماء"، وذكر أن الأسماء الحركية التي يجري استخدامها تتفاوت من أسماء مدن إلى أسماء أشخاص منهم ممثلون أمريكيون "كان لدينا موظف يحمل اسم بوجارت" المأخوذ من اسم النجم الأمريكي الراحل هامفري بوجارت.

وكان شيندلر تحدث في ندوة مفتوحة عن عمله وذلك بناء على دعوة من بوركهارد ليشكا النائب في البرلمان عن الحزب الاشتراكي الديمقراطي.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play