Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


مخابرات

انتهاء اللقاء بين وفد حماس ومدير المخابرات المصرية

زمن برس، فلسطين: انتهى ظهر اليوم الأحد، لقاء استغرق ساعة، بين وفد حركة حماس مع مدير المخابرات المصرية اللواء خالد فوزي.

وبحسب مصادر مطلعة فإن اللقاء كان للتأكيد من قبل وفد حركة حماس أنه لا علاقة لها بأي هجمات داخل مصر، وأنها لا تتدخل في الشأن الداخلي المصري، وقدمت وثائق تثبت ذلك.

لا أسماء وهمية لموظفي الاستخبارات الألمانية بعد اليوم!

زمن برس، فلسطين: ألغى جهاز الاستخبارات الألماني (بي إن دي) العمل بالأسماء الحركية بالنسبة للعاملين في الجهاز.

وأعلن جيرهارد شيندلر رئيس جهاز الاستخبارات الخارجية في مدينة ماجدبورج شرقي ألمانيا أن العاملين الجدد لن يحصلوا على أسماء حركية "وسيفصحون أيضا أنهم يعملون لدى جهاز الاستخبارات".

وأضاف شيندلر أن الموظف الحاصل بالفعل على اسم حركي له أن يقرر ما إذا كان سيستمر في الاحتفاظ به أم لا، ولفت إلى أنه وقع تعليمات بهذا الخصوص.

شرطة النمسا: عواصم أوروبية تلقت تحذيرات من هجوم محتمل

زمن برس، فلسطين: قالت الشرطة النمساوية، اليوم السبت إن ما وصفته بجهاز مخابرات صديق حذر العديد من العواصم الأوروبية من وقوع هجوم محتمل بإطلاق نار أو تفجير في أوروبا قبل مطلع العام الجديد ما دفع قوات الشرطة في شتى أرجاء القارة الى تكثيف الاحتياطات الأمنية.
 
وقالت شرطة فيينا في بيان "ذكرت أسماء العديد من المهاجمين المحتملين وتم فحصها ولم يصل التحقيق الذي استند إلى عمليات الفحص إلى نتائج ملموسة."
 
يأتي التحذير بعد ستة أسابيع من هجوم باريس الذي أودى بحياة 130 شخصا وأعلن تنظيم الدولة الإسلامية المسؤولية عنه.

خطاب "أبو عبيدة" قد يودي بك!

زمن برس، فلسطين: تنشط وحدة (8200) التابعة للمخابرات الإسرائيلية في هذه الأيّام بنشر "روابط" وملفّات إلكترونيّة "مُهكّرة" لاختراق حواسيب شبّان فلسطينيين ومقدسيين تحديدًا، من أجل الوصول إلى معلومات قد تحُدُّ من تنفيذ عمليات طعن لجنود ومستوطنين إسرائيليين، وجمع أكبر قدر من المعلومات عن الشبّان الناشطين في المواجهات.

وبحسب موقع المجد الأمنيّ فإن هذه الروابط تكون "ملغومة" بفايروسات من شأنها اختراق أجهزة الضحية وسحب كامل ملفاته، ومتابعة نشاطاته على مواقع التواصل الاجتماعي وكشف أصدقائه ومراقبة حواراتهم.

بوتفليقة يُقيل رئيس المخابرات العسكرية

زمن برس، فلسطين: أقال الرئيس الجزائريّ عبد العزيز بوتفليقة، رئيس جهاز المخابرات العسكرية محمد مدين في خطوة لكبح جماح الأخير على الساحة السياسية، وفق ما أفادت به مصادر أمنيّة اليوم الأحد، لوكالة رويترز.

وذكر محللون أن مدين يلعب منذ وقت طويل دور صانع الزعماء السياسيين من خلال السعي للتأثير على اختيارات القيادة من وراء الكواليس.

سلواد: عائلة "حامد" تطالب السلطة بالإفراج عن نجلها

زمن برس، فلسطين: تواصل عائلة الأسير إسلام حامد المضرب عن الطعام لليوم الـ (26) تنظيم اعتصامها اليومي التضامني في بلدة سلواد شرق رام الله، تضامنًا مع نجلها المعتقل في سجون السلطة منذ خمس سنوات.

ووجه القضاء الفلسطيني لإسلام حامد (30 عامًا) تهمة مناهضة السلطة بعد تنفيذه عملية إطلاق نار تجاه مستوطنين قرب مدينة رام الله، وحُكم عليه بالسجن ثلاثة أعوام، وفق عائلته. وتواصل المخابرات الفلسطينية اعتقال إسلام بذريعة توفير الحماية له، علمًا أنّه أب لطفل.

صور.. مشتل "ماريجوانا" جنوب الخليل

زمن برس، فلسطين: ضبطت الشرطة وجهاز المخابرات العامة، الاثنين، ما يزيد عن 10 آلاف شتلة ماريجوانا مخدرة كانت مزروعة على مساحة ثلاثة دونمات في منطقة الشويكة التابعة لبلدة الظاهرية جنوب الخليل.

وقال مدير شرطة محافظة الخليل العقيد محمد تيم إنّه وبناءً على معلومات تلقتها الشرطة من قبل جهاز المخابرات العامة تتعلق بعثورهم على مشتل يشتبه بأن يكون للمخدرات في بلدة الظاهرية؛ تحركت للمكان شرطة مكافحة المخدرات والمخابرات العامة لمعاينة المشتل المقام على مساحة ثلاث دونمات، داخل 10 بيوت بلاستيكيّة.

الاحتلال يسلم بلاغات لمواطنين في الخليل

زمن برس، فلسطين: داهمت قوات الاحتلال، اليوم الأحد، بلدات وقرى محافظة الخليل، وسلمت عددا من المواطنين بلاغات لمقابلة مخابراتها.

وقالت مصادر أمنية لوكالة أنباء الرسمية، إن قوات الاحتلال داهمت بلدة دورا جنوب الخليل، وفتشت عدة منازل، عرف من بينها: منزل المواطن توفيق أبو اهليل، وسلمته تباليغ له ولنجليه عامر وعمر، لمقابلة المخابرات الإسرائيلية .

بيت لحم: الاحتلال يسلم 4 مواطنين بلاغات لمراجعة مخابراته

زمن برس، فلسطين: سلمت قوات الاحتلال اليوم الاحد ، أربعة شبان من مخيم عايدة ومنطقة هندازة في محافظة بيت لحم بلاغات لمراجعة مخابراتها.

بيت لحم: الاحتلال يسلم مواطنين بلاغين لمراجعة مخابراتها

زمن برس، فلسطين: سلمت قوات الاحتلال فجر اليوم الجمعة، شابين من بيت فجار جنوب بيت لحم، بلاغين لمراجعة مخابراتها .

وقال مصدر امني لوكالة الانباء الرسمية، إن قوات الاحتلال سلمت رمزي نضال ديرية (21 عاما)، وابراهيم خليل ديرية (40 عاما)، بلاغين لمراجعة المخابرات الاسرائيلية في مجمع "غوش عتصيون" جنوب بيت لحم، بعد دهم منزليهما وتفتيشهما.

Pages

 

Subscribe to مخابرات
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play