Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الزعنون يرحب بقرار الاتحاد الأوروبي بشأن المستوطنات

الزعنون

زمن برس، فلسطين: رحب رئيس المجلس الوطني الفلسطيني سليم الزعنون بقرار المجلس الوزاري في الاتحاد الأوروبي الذي صدر عنه أمس الاثنين، بمقاطعة ما تنتجه المستوطنات الإسرائيلية من بضائع بشكل تام، ووقف تطبيق الاتفاقيات الموقعة بين الجانبين الإسرائيلي والأوروبي في الأراضي المحتلة عام 1967.

واعتبر الزعنون، في تصريح صحفي له اليوم، أن هذا القرار دليل آخر على تغيير هام في التعاطي مع الاستيطان الإسرائيلي غير الشرعي وغير القانوني وفقا لقرارات الشرعية الدولية، وتأكيد على رفض العالم للسياسات العنصرية التي تقودها حكومة الاحتلال، ورفض إرهاب المستوطنين وجرائمهم تجاه أبناء الشعب الفلسطيني الأعزل.

ودعا، بحسب الوكالة الرسمية، كافة دول العالم وبرلماناتها إلى الضغط على حكوماتها لتحذو حذو المجلس الوزاري الأوروبي بمقاطعة منتجات المستوطنات ووقف كافة الاستثمارات في المستوطنات الإسرائيلية المقامة على الأراضي المحتلة عام 1967.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play