Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


قراقع يطالب بإنقاذ حياة الأسير الصحفي القيق

زمن برس، فلسطين: وجه رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين عيسى قراقع، نداء عاجلا لإطلاق سراح الأسير الصحفي محمد القيق المضرب عن الطعام منذ 24/11/2015، حيث يمر بحالة صحية متردية في مستشفى العفولة.

وقال قراقع: "على العالم بكل مكوناته الحقوقية والمدنية والإنسانية أن يتحرك لإنقاذ حياته ووقف الاعتقال الإداري التعسفي بحقه، فهو سجين الرأي وحرية التعبير، ولم توجه له أي تهمة محددة سوى أنه نشيط صحفيا، وقام بدوره المهني في نقل الأحداث والجرائم الإسرائيلية بحق شعبنا في وسائل الإعلام.

وأشار قراقع إلى أن حكومة الاحتلال تضع كاتم صوت في فم الحقيقة، وتلاحق الصحفيين ووسائل الإعلام المختلفة والنشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، وتعتقل وتقتل كل من يعبر عن رأيه وينقل حقائق الجرائم الإسرائيلية ضد شعبنا من إعدامات ومداهمات واعتقالات وغيرها من الممارسات التعسفية والقمعية التي تقوم بها سلطات الاحتلال.

وأضاف قراقع "على اتحاد الصحفيين العربي والدولي وكل صحفيي العالم أن يقفوا في حملة تضامن لإطلاق سراح الأسير القيق ومنع حكومة الاحتلال من ارتكاب جريمة بحقه.

يذكر أن الأسير محمد القيق يواصل إضرابه المفتوح عن الطعام لليوم الرابع والخمسين على التوالي، وقد تردى وضعه الصحي وحاليا حياته مهددة بالخطر.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play