Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


إصابة شاب بقنبلة في ظهره غرب رام الله

مسيرة نعلين

زمن برس، فلسطين: أصيب شاب بجروح، والعشرات بالاختناق، خلال قمع قوات الاحتلال الإسرائيلي مسيرة قرية نعلين، غرب رام الله، اليوم الجمعة.

وانطلقت المسيرة، بعد أداء صلاة الظهر على الأراضي الغربية للقرية، رافعة صورا للشهداء هاني الحسن في الذكرى 21 لاستشهاده، وأبو الهول وأبو إياد، والعلم الفلسطيني.

وواجه جنود الاحتلال المتظاهرين بالرصاص الحي، والمطاطي، وقنابل الصوت والغاز السام المسي للدموع، ما أدى لإصابة شاب بقنبلة غاز في ظهره، اطلقت تجاهه بشكل مباشر، ما أدى لنقله لمركز الإسعاف في القرية لتلقي العلاج.

كما أصيب عشرات المواطنين بالاختناق، بحسب الوكالة الرسمية، نتيجة الغاز المسيل للدموع الذي أطلقته قوات الاحتلال باتجاه المتظاهرين، وصوب منازل المواطنين، خلال ملاحقتها الشبان.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play