Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


مقتل أحد زعماء الجالية اليهودية في باريس

زمن برس، فلسطين: ذكرت الإذاعة العبرية العامة أنه عثر، اليوم الثلاثاء، على جثة آلين غوزلان وهو أحد زعماء الجالية اليهودية الفرنسية وعضو المجلس عن الحزب الجمهوري.

وقالت إن تم العثور على جثة غوزلان البالغ من العمر 73 عاما في منزله بكارتيه جنوبي شرقي باريس، حيث تم العبث بمحتوياته وسرقة بعض أغراضه وسيارته.

وتقول شرطة باريس إن ملابسات عملية القتل لم تتضح بعد، إلا أن اللجنة ضد اللاسامية في فرنسا تطالب بالتحقيق فيما إذا كانت وراء العملية دوافع معادية لليهود.

وفي دريزدين بألمانيا تعرض اليوم طالبان جامعيان إسرائيليان للإعتداء من قبل مجموعة من 6 أشخاص، وفق ما ذكرت الإذاعة العبرية.

وانهال المعتدون بالضرب المبرح على الإسرائيليين وشتموهما مرددين هتافات لليمين المتطرف.وباشرت الشرطة الالمانية التحقيق في الحادث.

وبحسب ما ذكر موقع "واللا" العبري فإن رئيس الجالية اليهودية في اليهودية في باريس يدعو اليهود لعدم إرتداء "القباه".

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play