Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


منخفض جوي جديد محمل بأمطار غزيرة الجمعة

الجمعة

زمن برس، فلسطين: أفاد مو قع طقس الوطن بأن" المنطقة ستتأثر في ساعات متأخرة من ليل الخميس/ الجُمعة  وساعات صباح الجُمعة بمُنخفض جوي مُترافق بكتلة هوائية باردة ورطبة، سيصل المنطقة من غرب البحر الابيض المتوسط، ويُتوقع أن يؤثر على البلاد لمدة 24-48 ساعة.

وأضاف طقس الوطن بان المنخفض المرتقب يتميز  بغزارة الهطول وشدة سرعة الرياح، وقصر المدة الزمنية، حيث من المحتمل ان تتركز الفعالية الجوية في يوم الجمعة، وتبقى الفرصة مهيأة لزخات مطرية متفرقة السبت.

أما عن الحالة الجوية المتوقعة اليوم الاثنين، فيكون الطقس بارداً نسبياً نهاراً وبارداً ليلاً وغائماً جزئياً، ويحتمل تساقط أمطار محلية في شمال البلاد

وفي يوم الثلاثاء يستمر الجو مماثلاً، ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة، وتبقى فرصة هطول زخات محلية من الأمطار واردة في شمال البلاد.
وترتفع درجات الحرارة مع استقرار نسبي في الأجواء يوم الاربعاء ونهار الخميس نتيجة وصول الكتلة الهوائية الدافئة في مقدمة المنخفض الجوي.
 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play