Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


إصابات بالمطاط والاختناق في بيت أمر

الاحتلال

زمن برس، فلسطين: أصيب، اليوم السبت، 12 مواطنا بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، والعشرات من المواطنين بحالات اختناق بالغاز المسيل للدموع، خلال مواجهات مع الاحتلال الإسرائيلي في بلدة بيت أمر شمال الخليل، عقب تشييع جثمان الشهيد عمر الزعاقيق.

وقال الناطق الإعلامي باسم اللجنة الشعبية لمقاومة الاستيطان في بيت أمر محمد عوض، إن مواجهات اندلعت عقب تشييع جثمان الشهيد الزعاقيق، ما أدى لإصابة 12 مواطنا بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، اثنان منهم بالرأس، ونقلوا جميعا لتلقي العلاج في مستشفيات مدينة الخليل والمجمعات الطبية في البلدة، كما أصيب عشرات المواطنين بحالات اختناق عولجوا ميدانيا من قبل الطواقم الطبية.

وأضاف، بحسب الوكالة الرسمية، أن جنود الاحتلال أغلقوا مدخل بيت أمر، واعتلوا أسطح منازل عدد من المواطنين عرف منهم، فؤاد محمد أبو عياش، وإبراهيم صالح أبو عياش، وتركزت المواجهات في منطقة عصيدة.

يذكر أن جماهير مدينة الخليل وبلدات بيت أمر وسعير وبيت أولا شيعوا، اليوم، جثامين 17 شهيدا إلى مثواهم الأخير في مقابر الشهداء، عقب إفراج سلطات الاحتلال عنهم وتشريحهم ومعاينتهم من قبل الأطباء في المستشفى الأهلي.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play