تشييع جثامين 4 شهداء من رام الله وجنين

زمن برس، فلسطين: شيع آلاف المواطنين من محافظتي رام الله وجنين، ظهر اليوم الجمعة، جثامين أربعة شهداء هم: الشقيقين فادي وشادي خصيب من قرية عارورة غرب رام الله، والشهيد شادي الغبيش من مخيم الجلزون، وعلي البزور من قرية رابا شرق جنين.

وانطلق موكب تشيع الشهيدين الخصيب من مسجد جمال عبد الناصر وسط مدينة البيرة صوب مقبرة الشهداء في الجبل الطويل بالمدينة مخترقا الشوارع الرئيسة في البيرة، بمشاركة جماهيرية وفصائلية حاشدة.

كما انطلق موكب تشييع جثمان الشهيد الغبيش من منزله في مخيم الجلزون بعد إلقاء نظرة الوداع الأخيرة، ومن ثم الصلاة عليه في مسجد الجلزون قبل أن يوارى الثرى في مقبرة المخيم.

وفي جنين، وانطلق موكب التشييع من مستشفى الشهيد خليل سليمان الحكومي في جنين، وعقب إلقاء أهله نظرة الوداع في منزل العائلة بقرية رابا، وأدى المشيعون الصلاة على الجثمان قبل أن يوارى الثرى في مقبرة القرية.

وكان الشهيد فادي خصيب استشهد في الثاني والعشرين من شهر تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي، فيما استشهد شقيقه شادي في السابع والعشرين من الشهر نفسه بالقرب من منطقة 'الخان الأحمر' على طريق القدس-أريحا العام.

أما الشهيد الغبيش، فأعلنت وزارة الصحة استشهاده أمس الخميس متأثرًا بإصابته برصاص جيش الاحتلال التي أصيب بها بداية الشهر الماضي.

وأعلنت وزارة الصحة عن استشهاد الزور أمس عقب إطلاق النار عليه من قبل الاحتلال قرب مفرق بلدة بيتا جنوب نابلس.

حرره: 
د.ز