Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


أندونيسيا: جلد رجل وامرأة علناً بسبب الخلوة غير الشرعية

زمن برس، فلسطين: جلدت امرأة ورجل علناً في منطقة باندا أسيه بأندونيسيا بعد رؤيتهما مع بعضهما دون ارتباط، مما يخالف الشريعة الإسلامية المطبّقة في البلاد، وفقاً لما ذكره أحد مسؤولي الشرطة في البلاد.

كما جلد أربعة آخرون خلال جلسة العقاب الرسمية التي نفذت الإثنين، وفقاً لمسؤول الشرطة الذي يدير وحدة مسؤوليتها العثور على الأشخاص المخالفين للشريعة.

ويتم تطبيق الشريعة بصرامة في إندونيسيا، حيث يتم معاقبة الأفراد غير المتزوجين من الجنسين المختلفين، الذين يشهد على اجتماعهم دون ارتباط.

واعتقل الرجل والمرأة قبل شهرين عندما قالت السلطات إنه تمت رؤيتهما منفردين في غرفة نوم، وفقاً لتصريحات رئيس الشرطة المسؤولة عن تطبيق الشريعة، يوساندري، المعروف باسمه الأول فقط، ولتتم إدانة كليهما والحكم عليهما بالجلد.

وقال يوساندري إن الأشخاص الأربعة الآخرين جلدوا بسبب ممارستهم للقمار.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play