إبراهيموفيتش: لا يزال بإمكاني الفوز بدوري أبطال أوروبا

إبراهيموفيتش: لا يزال بإمكاني الفوز بدوري أبطال أوروبا

زمن برس، فلسطين: قال السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، إنه لا يزال بوسعه الفوز بدوري أبطال أوروبا، الذي لم يستطع تحقيقه على مدار مسيرته.

وفاز إبراهيموفيتش (34 عاًما) بألقاب الدوري في أربع دول مختلفة هي هولندا، وإيطاليا، وإسبانيا، وفرنسا، بينما يغيب عنه اللقب الأوروبي الأبرز، وهو ما يسعى لتحقيقه حينما يواجه تشيلسي الإنجليزي في دور ثمن النهائي.

وصرح لموقع النادي الفرنسي: "لا يزال لدي إمكانية للفوز بها. لدي فريق عظيم وحلمي هو الفوز بتشامبيونزليغ لهذا النادي وهذا أحد أهدافي بالطبع".

وتابع: إذا لم يحدث هذا، فإن مسيرتي ممتلئة بالألقاب ودولاب البطولات ضخم، وأنا سعيد بهذا. لقد كنت محظوظا باللعب مع لاعبين عظام فازوا البطولات، والشيء ذاته بالنسبة إلى الأندية التي لعبت لها. لكن دعونا نَر ماذا سيحدث هذا العام وإن لم يكن كذلك فسأكون سعيدا بما حققته". ومنذ انتقاله إلى النادي الباريسي قادًما من ميلان الإيطالي صيف 2012، سجل زلاتان 123 هدفا في 147 مباراة وفاز بأربعة ألقاب مع بطل فرنسا في 2015.

وقال المهاجم السويدي إنه كان يعرف مسبقا أنه سيحقق إنجازات كبيرة مع سان جيرمان بعد انتقاله إليه، وقال: "أشعر بأنني على ما يرام، وأشعر بالكثير من المسؤولية".

حرره: 
م . ع