Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


إصابة 10 شبان في عدّة مناطق ببيت لحم

الاحتلال

زمن برس، فلسطين: أصيب عشرة شبان بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، في مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في مدينة بيت لحم، وبلدتي الخضر، ومراح رباح جنوبها.

وقال نائب مدير الإسعاف والطوارئ في جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني ببيت لحم محمد أبو ريان بحسب الوكالة الرسمية، إن مواجهات اندلعت في منطقة محيط مسجد بلال بن رباح، عند المدخل الشمالي لبيت لحم، بين الشبان وقوات الاحتلال، ما أدى لإصابة شابين بعيارات معدنية مغلفة بالمطاط، قدم لهما العلاج ميدانيا، إضافة إلى آخرين أصيبوا بالاختناق نتيجة استنشاقهم الغاز السام المسيل للدموع.

وفي بلدة الخضر جنوب بيت لحم، أصيب ثلاثة شبان بالرصاص المعدني المغلف، وآخرين بالاختناق، في المواجهات التي اندلعت في منطقة 'أم ركبة' جنوب البلدة.

وأضاف أن طواقم الهلال الاحمر قدمت الإسعاف لخمسة مصابين في مراح رباح، ونقلت أحدهم إلى مستشفى بيت جالا الحكومي لتلقي العلاج، نتيجة إصابته في البطن، حيث وصفت حالته بالمستقرة.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play