Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


4 شهداء بمخيم قلنديا في أقل من 24 ساعة

الاحتلال

زمن برس، فلسطين: قدم مخيم قلنديا للاجئين الفلسطينيين شمال القدس، بعد ظهر اليوم الخميس، شهيده الرابع في أقل من 24 ساعة.

وكانت القوى الوطنية في المخيم، ووزارة الصحة أعلنتا عن استشهاد الشاب بلال عمر زايد، وإصابة ستة آخرين بالرصاص الحي عقب اقتحام قوات كبيرة من جيش الاحتلال المخيم.

وكانت قوات الاحتلال اقتحمت المخيم من المنطقة الجنوبية وداهمت السوق ومنطقة الكسارات وشرعت بإطلاق الرصاص الحي والرصاص المعدني المغلف بالمطاط على الشبان الذين تصدوا للجنود ورشقوهم بالحجارة.

وفي هذا السياق، أكدت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، بحسب الوكالة الرسمية، إصابة ستة شبان بالرصاص الحي أحدها في الرأس ووصفت بالخطيرة، وجرى نقلهم إلى مجمع رام الله الطبي.

يذكر أنه استشهد يوم أمس الشابان: عيسى عساف وعنان أبو حبسة (21 عاما) من مخيم قلنديا برصاص الاحتلال في منطقة باب الخليل في القدس القديمة، وبذلك يكون عدد شهداء مخيم قلنديا منذ ظهر يوم أمس أربعة شهداء وجميعهم في بداية العشرينات من عمرهم.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play