Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


قتلت ابنتها بوضعها في "الميكرويف"

صورة تعبيرية

زمن برس، فلسطين: شهدت ولاية كاليفورينا الأمريكية حادثًا مأساويا لأم تقتل ابنتها البالغة من العمر شهر واحد فقط، عن طريق وضعها في الميكرويف لخمس دقائق.

وفقا لموقع "ميرور"، وجدت المحكمة "كا يانج" البالغة من العمر 34 عاما مذنبة بعد أن اعترفت بجريمتها، حيث كشفت الأدلة أن الحروق تغطى 60% من جسد الطفلة بما في ذلك حروق إشعاعية، ويُعتقد أن الأم وضعت طفلتها الرضيعة داخل إناء ثم تركتها لخمس دقائق في الميكرويف.

وكانت يانج، صرحت في وقت سابق أنها كانت تعمل على جهاز كمبيوتر، وتحمل ابنتها بين ذراعيا، لكن غلبها النعاس لتستيقظ وتجد ابنتها مصابة بجروح بجانب المدفأة.

وكشف الموقع أن يانج لها تاريخ طويل مع نوبات الصرع، حيث قال المسعفون إنها ضلت طريقها عندما وصلوا إلى المنزل، وبعد التناقضات الكثيرة في قصتها اعترفت إنها كذبت على المحكمة، وأكدت إنها تعانى من مرض انفصام الشخصية، وأصدرت المحكمة حكما بسجنها مدى الحياة.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play