Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


ماذا ستقرر أوروبا بشأن تقنية مراقبة خط المرمى؟

زمن برس، فلسطين: قال جياني انفانتينو الأمين العام للاتحاد الأوروبي لكرة القدم إن الاتحاد سيصدر في يناير المقبل قراره بشأن الاعتماد على تقنية مراقبة خط المرمى في المنافسات القارية.

وأوضح انفانتينو خلال مؤتمر صحفي عقب اجتماع للجنة التنفيذية للاتحاد القاري في غرب العاصمة الفرنسية باريس "طرح هذا الموضوع على الطاولة لبعض الوقت ونوقش بشكل متعمق اليوم وسنتخذ قرارا بشأن استخدام التقنية في يناير خلال الاجتماع المقبل للجنة التنفيذية."

وأضاف "يوجد موقف إيجابي تجاه هذا الأمر كما توجد جوانب عملية وإذا قررنا الاعتماد على تقنية مراقبة خط المرمى فستكون متاحة في البطولات الكبرى خلال الموسم المقبل. هناك تحديات لوجستية."

وتستخدم تلك التقنية حاليا في الدوري الانجليزي الممتاز ودوري الدرجة الأولى الفرنسي والألماني كما استخدمت في كأس العالم بالبرازيل العام الماضي.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play