Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


بالفيديو.. حالة ناردة لشاب يمتلك 4 أرجل

زمن برس، فلسطين: ولد شاب هندى يدعى ” آرون راجبوت ” بحالة نادرة؛ جعلته منبوذا من أهالى قريته ووصفوه بالشيطان.

وأشارت صجيفة رأي اليوم نقلا عن موقع “ميرور”، إلى أن الأطباء يعتقدون أن “ارون” البالغ من العمر 20 عاما ولد بتوأم طفيلى يتدلى من ظهره، ويتكون من رجلين إضافيين، حيث أعرب “أرون” عن أمله فى إزالته حتى يتمكن من تحقيق حلمه ويصبح معلما.

وقال “ارون”، إنه اضطر للعيش فى عزلة عن أهالى قريته الموجودة فى ولاية اوتار براديش بشمال الهند، حيث كانوا يسخرون منه ولقبوه بالشيطان.

وأضاف الموقع، أن هذه الأطراف الزائدة جعلته يعانى عند الجلوس أو المشى بشكل مريح، فضلا عن تصميم سراويل خصيصا له.

يعتبر “ارون” هو الأخ الأكبر لأربعة أشقاء، ويأمل فى إجراء عملية جراحية؛ ليتمكن من الحياة بشكل طبيعى مثل أى شخص عادى، ويحقق حلمه فى أن يصبح معلما لمساعدة عائلته الفقيرة.

فيما روت والدته “ليلى ديفى” البالغة من العمر 45 عاما، أن ارون ولد بعد 12 سنة من زواجها، حيث انتظرت وصوله بفارغ الصبر، لكن عندما ولد بهذه الحالة النادرة لم تصدق عينيها، مضيفة أن الناس أطلقوا عليه أسماء قاسية، وآلمها كثيرا عندما وصفوه بالشيطان، على الرغم من إنه إنسان مجتهد وشهم.

وتمنت فى النهاية أن يتخلص من أطرافه الإضافية حتى يتمكن من عيش حياة طبيعية كالآخرين.

 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play