Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


بالفيديو: عكاشة يتشبه بالنبي يوسف ويطلب رئاسة البرلمان المصري

زمن برس، فلسطين: قال الإعلامي المصري توفيق عكاشة الفائز بعضوية البرلمان المصري، إنه يطلب تعيينه رئيسا للبرلمان مثلما "طلب النبي يوسف تعيينه على خزائن مصر".

وأضاف عكاشة، مساء الأحد، عبر قناة "الفراعين" التي يمتلكها إن "المسؤولية كبرى، ورئيس البرلمان لابد أن يكون سياسي، ولديه فكر استراتيجي، وفكر اجتماعي، وفكر إداري، وثقافة، أي يكون شخصية عامة ملمة بأغلب الأمور، وليست شخصية متخصصة في مجال واحد".

وتابع: "هذا على المحور الدنيوي أما على المحور الديني هي اقتباسا من سيدنا يوسف في حديثه إلى فرعون طالبا منه قبل أن يفسر له الحلم أن يعينه على خزائن الأرض حتى يعبر بمصر، أنا بقتبس هذا الأمر من السادة الزملاء الأفاضل في مجلس النواب لكي يعينوني رئيسا لهذا البرلمان".

وأثارت تصريحات عكاشة انتقادات حادة من مغردين على موقع "تويتر" اتسم بعضها بالسخرية. وكتب@edresedres2: "توفيق عكاشة: أطلب رئاسة البرلمان كما طلب سيدنا يوسف توليه خزائن مصر.. من حقك يا زعيم الامة ومفجر الثورة يا مزغط البط".

وقال @a7ladola: "زمن يساوى المعاتيه فيه أنفسهم بالأنبياء، ويجدون من يسمعهم!".

وقال @Revolution4: "العوكش شايف نفسه زى سيدنا يوسف والسيسى فرعون"

وقال @ElsayedMous: "توفيق عكاشه في خزائن الفراعين تم الإفلاس واتفضح جاي يقارن حاله بسيدنا يوسف وخزائن مصر،،حد يفهم الفلاح ده انه مش دوار العمده دي مصر".

وقال@ahmedmostafahek: "أبتدينا التخلف والهبل بدري".

وقال @AbdullaASulaiti: "توفيق عكاشة صاحب قناة فراعين التي أعلنت إفلاسها: أطلب رئاسة البرلمان، كما طلب سيدنا يوسف توليه خزائن مصر.. عينه على أموال البلد".

وقال @monamor792004: "الخبلان بدا مبكرا من المعتوه عكاشه واحد من مساوئ الديموقراطيه التى افرزتها الانتخابات".

 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play