Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


رئيس مجلس إدارة بنك القدس أكرم عبد اللطيف جراب يتبرع بـ 57 منحة في محافظة طولكرم

إدارة بنك القدس تتبرع بـ 57 منحة في محافظة طولكرم

التقى  عدداً من فعاليات طولكرم، ويحث سبل تعزيز التعاون وتنفيذ مشاريع تنموية

زمن برس، فلسطين: التقى رئيس مجلس إدارة بنك القدس أكرم عبد اللطيف، عدداً من الفعاليات وممثلي مؤسسات طولكرم، خلال زيارة قام بها للمحافظة، بحث خلالها عدداً من المسائل ذات الاهتمام المشترك.

وشملت زيارة عبد اللطيف، مكتب المحافظة، حيث التقى عطوفة المحافظ عصام أبو بكر، مشيداً بدور المحافظة في خدمة أهالي طولكرم، وزوارها من سائر المحافظات، كما دار نقاش حول سبل دعم تنفيذ عدد من المشاريع التطويرية، الأمر الذي أكد عبد اللطيف استعداده للمساهمة فيه سواء بشكل شخصي، أو في اطار مؤسسي.

كذلك زار عبد اللطيف مقر جامعة القدس المفتوحة في طولكرم، والتقى رئيسها هناك، حيث جرى التركيز خلال اللقاء على سبل تعزيز التعاون بما يعود بالفائدة على الجامعة، وتقديم دعم لتطوير المختبر الخاص بها، إلى غير ذلك.

وفي إطار جولته وفي سياق نشاط نادي خريجي المدرسة الفاضلية في محافظة طولكرم لدعم الطلبة المتفوقين من خريجي هذه المدرسة ومساعدتهم على اتمام دراستهم الجامعية، زار عبد اللطيف مدرسة "الفاضلية" في طولكرم، اضافة إلى مقر مديرية التربية والتعليم في المحافظة، حيث تقدم خلالها بـ 57 منحة للطلبة المتفوقين من مدرسة الفاضلية وغيرها من مدارس المحافظة، مؤكداً أن مبادرة نادي خريجي المدرسة الفاضلية تأتي إيماناً بأهمية التعليم، كركيزة أساسية في تطور المجتمع، وتجديد المسؤولية تجاه المجتمع لخلق أجيال قادرة على مواجهة استحقاقات المستقبل ومسؤولياته.

وقال: إن دعم التعليم والاستثمار فيه يمثل دعامة أساسية لأي مجتمع يريد أن ينمو ويتطور، وقد أثبت الشعب الفلسطيني على مدار عقود حرصه على تعليم أبنائه، إضافة إلى مساهمة معلميه في تربية وتعليم الأجيال في العديد من الدول العربية.

وتابع: إن هذه المبادرة البسيطة تأتي كجزء من رد الدين لقطاع التعليم، الذي قدم الكثير لي ولغيري من أبناء شعبنا، وإن مسؤوليتنا المجتمعية بالتأكيد لن تتوقف عند هذا الحد، لأننا نؤمن بضرورة أن يكون لنا دور فاعل ورئيس في تنمية المجتمع.

وأردف: إننا لن نألو جهداً في سبيل أن ننخرط بقوة في عملية البناء والتطوير خاصة في طولكرم، التي تعاني الكثير بحكم الأوضاع الاقتصادية السائدة، والظروف الناجمة عن المعيقات التي يضعها الاحتلال، لكننا نؤكد أن التزامنا ثابت وراسخ ولن يتزعزع في سبيل دفع عجلة التنمية الاقتصادية في كافة أرجاء الوطن.

وأضاف أن المنح الدراسية التي تم تقديمها بقيمة  57000 دينار من شأنها تشكيل حافز للطلبة على الجد والاجتهاد .

من جانبها، ثمّنت مديرة التربية والتعليم في محافظة طولكرم أ. نائلة عودة هذه اللفتة الرائدة لنادي خريجي المدرسة الفاضلية ممثلاً بالسيد أكرم عبد اللطيف التي تجسد الخير والطموح والرؤية الثاقبة لأعضاء النادي كما وتجسد الوفاء والانتماء والعرفان للمدرسة التي قدمت لهم الكثير.

وأضافت أن هذا العمل الريادي من قبل أعضاء النادي يساهم مساهمة كبيرة في بناء أجيال المستقبل والذي بدوره سيعمل على توالد بذرة الخير في نفوس أبنائنا جيلا بعد جيل ليكون بذلك أسمى صورة للتكافل والإخاء.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play