Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


القدس: الكشف عن قضايا نصب واحتيال عبر الانترنت

زمن برس، فلسطين: كشفت الشرطة، اليوم الأحد، ملابسات مجموعة قضايا نصب واحتيال عن طريق وضع إعلانات عبر الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي لمبيعات وهمية  شمال شرق القدس.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن الشرطة تمكنت من كشف ثماني قضايا نصب واحتيال قام بها مجموعة من الأشخاص عبر وضع إعلانات لسلع وهمية ومن ثم إغراء التجار بالشراء واستدراجهم لدفع ثمن بضاعة غير موجودة بالأصل.

وأضاف البيان أن الشرطة استطاعت إلقاء القبض على اثنين من أعضاء هذه المجموعة اللذان اعترفا بقيامها بوضع هذه الاعلانات واستدراج التجار لشراء سلع وهمية.

وذكر البيان أنه تم إحالة المشتبه بهما إلى جهات الاختصاص لاستكمال الإجراءات القانونية اصولاَ.

و ناشد البيان المواطنين والتجار عدم التعامل مع مثل هذه الإعلانات وعدم التعامل مع  أشخاص لا يعرفوهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي إلا بعد اتخاذ الاحتياطات اللازمة لتفادي الوقوع في شراك عمليات النصب والاحتيال.

 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play