Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


مدرسة بريطانيّة تمنع طلابًا مسلمين من الصلاة داخلها

زمن برس، فلسطين: اضطر طلاب مدرسة “يوركشاير البريطانية” للصلاة خارج بناء المدرسة تحت الأمطار والثلوج في طقس شديد البرودة بعدما منعتهم الإدارة من أدائها في الداخل.

وبحسب صور نشرتها صحيفة “ميرور” ظهر الطلاب وهم يصلون في باحة المدرسة المبللة بمياه الأمطار وعلى العشب المغطى بالثلوج فيما تقول عائلات الطلاب بأن هذا الأمر ليس المرة الأولى ولكنها تتكرر منذ شهر أكتوبر 2014.

وكانت إدارة المدرسة قد حظرت استخدام القاعة الخاصة بالصلاة، مؤكدة بأنها ستلجأ للقضاء لحل هذه المشكلة إن لم تتراجع الإدارة عن قرارها وبحسب المحامي “يونس لونات” الذي سيتولى هذه القضية أمام القضاء بالنيابة عن عدد من العائلات “التلاميذ لا يطلبون أمراً غير قانوني، لو كنت مكان إدارة المدرسة لأخذت بعين الاعتبار سلامة ومصلحة الطلاب”.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play