Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الذهب يقترب من أدنى مستوى منذ 6 سنوات

الذهب

زمن برس، فلسطين: هبط الذهب أكثر من 1% أثناء التعاملات الأربعاء، مع صعود الدولار أمام اليورو قبل إجراءات متوقعة لمزيد من التحفيز من البنك المركزي الأوروبي، وتقرير الوظائف في الولايات المتحدة الذي سيصدر في وقت لاحق هذا الأسبوع.

وسجل المعدن النفيس الأسبوع الماضي أدنى مستوياته في حوالي ست سنوات مع تعرضه لضغوط من توقعات بأن مجلس الاحتياطي الاتحادي سيرفع أسعار الفائدة الأميركية للمرة الأولى في حوالي عشر سنوات، في حين أن المركزي الأوروبي من المتوقع أن يجري مزيدا من التيسير في سياسته النقدية.

وهبط سعر الذهب للبيع الفوري، بحسب سكاي نيوز، 1.3% إلى 1055.90 دولارللأوقية (الأونصة) غير بعيد عن أدنى مستوى له منذ فبراير 2010 البالغ 1052.46 دولار الذي هوى إليه الأسبوع الماضي.

 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play