Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


اعتقال 26 مواطنا من الخليل والقدس "محدث"

زمن برس، فلسطين: اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم الأربعاء، 26 مواطنا من محافظتي الخليل والقدس.

وأفادت مصادر محلية أن الاحتلال اعتقل 10 شبان، من بلدة حزما شمال شرق القدس، بعد مداهمة منازلهم والعبث بمحتوياتها، وهم: عروة عودة أحمد عسكر، وجبر محارب نجيب، ورجائي جبر نجيب، وداود محمد نجيب، وفادي محمد نجيب، وجها مبارك صلاح الدين، وكفاح سليمان رزق، وإسماعيل عبد ربه الخطيب، وأسامة علي عيسى.

وأوضحت مصادر محلية أن جنود الاحتلال صادروا كرفانات تابعة لمعرض حزما للسيارات، وهدموا العديد من مغاسل السيارات المقامة على الشارع الرئيسي،  وداهموا نحو ٣٠ منزلا في البلدة، وفق ما ذكرت وكالة الأنباء الرسمية.

وفي هذا السياق، قالت الإذاعة العبرية العامة إن قوات الاحتلال ضبطت خلال اقتحام البلدة وسائل قتالية مختلفة بما فيها قطع سلاح وكمية من الذخيرة، إضافة إلى مخدرات، وممتلكات يُشتبه بأنها مسروقة.

وداهمت قوة من الاحتلال بلدة بيت أمر شمال الخليل، واعتقلت عددًا من الفتية واقتادتهم إلى جهة غير معلومة، عرف من بينهم: محمد أبو ماريا (15عامًا)، وعمر الخباز (15عامًا)، وراشد الزعاقيق (16عامًا)، وعمرو عرار (16عامًا)، وراشد عوض، وعايش عوض.

يشار إلى أن بلدة بيت أمر تتعرض بشكل يومي، لحملات اعتقالات ومداهمات واسعة من قبل جيش الاحتلال.

كما واعتقل الاحتلال الشبان ساري أبو هشهش، من مخيم الفوار، ومحمد الجوابرة من مخيم العروب، وعمر الطرودة من تفوح، وعمر المسالمة من بلدة بيت عوا بمحافظة الخليل.

وأفادت مصادر إعلامية أن جنود الاحتلال اقتحموا منزل المواطن حسن زيادة، في مخيم قلنديا شمال القدس، وعاثوا فيه خرابًا وعبثوا بمحتوياته بحجة التفتيش، واقتادوه إلى جهة غير معلومة.

وفي ذات الإطار اعتقل الاحتلال 3 شبان من مخيم دير عمار، غرب مدينة رام الله، حيث لم تعرف هوياتهم حتى الان. 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play