Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


غوغل تنفي الاتفاق مع إسرائيل لمراقبة يوتيوب

غوغل

زمن برس، فلسطين: نفت شركة غوغل الأميركية" أن تكون وقعت اتفاقا مع الحكومة الإسرائيلية بهدف مراقبة التحريض على العنف عبر أشرطة مصورة تبث على موقع يوتيوب، الأمر الذي يتنافى مع تصريحات للخارجية الإسرائيلية".

وكانت تسيبي هوتوفيلي نائبة وزير الخارجية الإسرائيلي أعلنت الأسبوع الماضي أن شركة غوغل -مالكة يوتيوب- قبلت إجراء مشتركا لمراقبة المحتويات التي تنشر، خاصة الفيديوهات التي قالت إنها تحض على مهاجمة إسرائيليين، وذلك بعد اجتماع مع مسؤولين في غوغل وفقاً لما أفادت به وكالة الأنباء الفرنسية.

في المقابل، أكد متحدث باسم غوغل لوكالة الصحافة الفرنسية أنه لم يتم إبرام أي اتفاق بهذا المعنى، موضحا أن الاجتماع "لم يكن إلا لقاء ضمن العديد من اللقاءات التي تجمعنا بمسؤولين في مختلف الدول لتوضيح سياستنا بشأن المحتويات المثيرة للجدل والإخطارات وسحب المضامين".

وأضاف أن "وزارة الخارجية الإسرائيلية صححت بيانها الأصلي الذي أشارت فيه خطأ إلى وجود اتفاق مع غوغل لوضع إجراء يتيح مراقبة المحتويات التي تنشر".

وأكد المتحدث باسم الخارجية الإسرائيلية إيمانويل نحشون أنه تم تغيير البيان، مضيفا أن "إسرائيل ممتنة جدا لعلاقاتها الجيدة مع غوغل".

وأضاف "هدفنا المشترك هو أن نزيل من الشبكات الاجتماعية عمليات الحض الخطيرة على العنف. ولدينا ثقة تامة بأن فرق غوغل تتولى ذلك".

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play