Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


صورة لامرأة تُرضع طفلها تثير عاصفة من الجدل

زمن برس، فلسطين: تشهد الصين جدلاً واسعاً في هذه الآونة، بعد انتشار صورة لامرأة تقوم بإرضاع طفلها أمام العامة داخل أحد قطارات الأنفاق المزدحمة بالركاب، في العاصمة بكين، الأمر الذي أثار تساؤلات حول مشروعية إرضاع الأطفال أمام العامة.

والتقط أحد الركاب صورة للمرأة، ثم قام بنشرها على موقع "ويبو"، وهو موقع للتواصل الاجتماعي يشبه موقع "تويتر" في الصين، مع تعليق كتب فيه: "دعوني أذكركم.. هذا قطار للأنفاق في بكين، وليس حافلة عامة تسير في قريتكم."

وسرعان ما انتشرت الصورة، بعد قيام مؤسسة باسم "حكاية بكين"، وهي منظمة تطوعية تشارك في عمليات تنظيف مترو بكين، بإعادة نشرها على موقعها، ووجهت انتقادات للمرأة بسبب قيامها بإظهار ما وصفتها بـ"أعضاء جنسية" أمام العامة.

إلا أن العديد من مستخدمي الإنترنت وجهوا انتقادات حادة للراكب، وكذلك للمؤسسة التطوعية، بسبب التقاط ونشر صورة خاصة للمرأة أثناء قيامها بإرضاع طفلها، كما دافعوا عن تصرفها كأم.

وكتبت الطبيبة أو تشيان، من "غوانغزو"، وهي أم أيضاً: "كان من الأمثل إذا ما استخدمت غطاءً طبي، ولكن ليس هناك أي مشكلة إذا لم يكن لديها واحداً.. الثديان مخصصان للأطفال،، وليس أعضاء جنسية."

وتابعت بقولها: "الأطفال يحتاجون إلى الرضاعة كلما شعروا بالجوع.. إنها أم عظيمة."

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play