Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


داعش "يتبنى" قتل 4 في هجوم على سيارة شرطة بالجيزة

زمن برس، فلسطين: تناقل موالون لتنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام او ما يُعرف بـ"داعش،" بيانا منسوبا للتنظيم يتبنى فيه المسؤولية عن الهجوم الذي استهدف دورية للشرطة المصرية في منطقة الجيزة.

وكانت وزارة الداخلية المصرية قد أعلنت عن مقتل أربعة أفراد شرطة على الأقل بهجوم شنه مجهولون على سيارة تابعة لمديرية أمن الجيزة، وذلك في أحدث هجوم ضمن سلسلة هجمات مماثلة أوقعت عشرات القتلى من أفراد الأمن مؤخراً.

وبحسب بيان أصدره مركز الإعلام الأمني، فقد قام "ملثمان" يستقلان دراجة بخارية بإطلاق الأعيرة النارية على سيارة تابعة لمديرية أمن الجيزة، غربي العاصمة المصرية القاهرة، أعلى كوبري "زويل"، بدائرة مركز شرطة "أبو النمرس."

وأضاف البيان أن الهجوم أسفر عن مقتل أربعة من أفراد الأمن، بينهم اثنان من أمناء الشرطة يُدعيان أحمد فتحي حسان، ومجدي إبراهيم عبدالعظيم، بالإضافة إلى المجندين أحمد خالد حسين، ومحمد زارع طه، من قوة مديرية أمن الجيزة.

وذكر بيان وزارة الداخلية أن الأجهزة الأمنية قامت، فور الهجوم، بـ"تمشيط المنطقة محل الحادث، لضبط مرتكبي الحادث والسلاح المستخدم"، لافتاً إلى أنه تم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play