Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


إلى متى ستستمر الانتفاضة؟ إجابة إسرائيلية

الانتفاضة

(ترجمة خاصة) زمن برس، فلسطين: خلصت تقديرات استخبارية إسرائيلية كشفت النقاب عنها صحيفة هآرتس العبرية، في عددها الصاردة صباح اليوم، إلى أن نهاية الانتفاضة الحالية لا تلوح بالأفق.

وقال ضابط رفيع بجيش الاحتلال للصحيفة " التقديرات الاستخبارية تشير الى أن نهاية الانتفاضة الحالية غير قريبة والهجمات الارهابية قد تستمر لشهور مقبلة".

ومضى الضابط قائلاً "معدل الهجمات الإرهابية لم يتراجع حتى الآن ولا أتوقع تراجع العمليات في الأشهر القلية المقبلة ولا أعرف ما إذا ستتطور الأمور وتتجه نحو تصعيد أوسع نطاقاً".

ووفقا للصحفة فإن جيش الاحتلال لجأ الى تنفيذ اجراءات تهدف لخفض عدد العمليات في الضفة الغربية وخصوصاً في محافظة الخليل  مثل اخضاع السيارات الفلسطينية للفحص الأمني والتفتيش وادخال تغييرات على أنظمة السير في منطقة مفترق تجمع غوش عتصيون الاستيطاني إلى جانب تشديد الحراسة.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play