الرئيس التنفيذي للاتصالات الفلسطينية يزور جامعة النجاح الوطنية

الرئيس التنفيذي للاتصالات الفلسطينية يزور جامعة النجاح الوطنية

زمن برس، فلسطين: استقبل القائم بأعمال رئيس جامعة النجاح الوطنية الأستاذ الدكتور ماهر النتشة، اليوم الأحد، الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات الفلسطينية وعضو مجلس الأمناء في الجامعة، عمار العكر، رفقة وفد من مدراء مجموعة الاتصالات الفلسطينية.

ورحب النتشة بالوفد الضيف وشكرهم على جهودهم التي يقومون بها في قطاع الاتصالات الفلسطينية وتطوير الخدمة في فلسطين، وعلى دعمها لقطاع التعليم العالي في فلسطين، وقدم لمحة للوفد عن جامعة النجاح الوطنية ومستشفى الجامعة وفضائية النجاح.

وألقى العكر محاضرة ضمن مساق القيادة والاتصال، إحدى المساقات التي تدرسها جامعة النجاح، متحدثًا عن مسيرته التي بدأها من حياته التعليمية مروراً بتجاربه المهنية ووصولاً لتبوءه منصب الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات الفلسطينية واختياره كعضو مجلس أمناء لجامعة النجاح الوطنية.

وتطرق العكر لأبرز الصعوبات والعقبات التي واجهته في مسيرته المهنية، وأهم التجارب التي ساعدته بالنجاح، كما تحدث عن مجموعة الاتصالات الفلسطينية من حيث التأسيس والبداية والمنافسة التي واجهتها المجموعة خصوصاً بالبدايات وصولاً لتربعها على عرش الشركات والمؤسسات الفلسطينية.

 

حرره: 
م . ع